الواعر: أثق في قدرة الترجي على عبور عقبة الأهلي

0
86

أكد شكري الواعر، حارس مرمى الترجي ومنتخب تونس الأسبق، مساء اليوم الخميس على صعوبة مواجهة الأهلي المصري المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت على ملعب حمادي العقربي في رادس، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان الترجي قد صعد إلى نصف النهائي في دوري الأبطال، بعد فوزه على شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح، بينما تجاوز الأهلي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي.
وقال الواعر في تصريحات تلفزيونية: “الترجي والأهلي مستواهما متقارب في الفترة الحالية ولا يوجد أفضلية لفريق على الآخر، والأهلي ليس كما نعرفه في السنوات الماضية ومستواه تراجع بعض الشيء”.
وأكد حارس مرمى منتخب تونس الأسبق: “الأهلي والترجي دائما يكون لقائهما صعبا والأكبر في قارة أفريقيا، واللاعب التونسي دائما لا يخشى الضغوط ويلعب بأسلوب تكتيكي مميز”.
وأتم شكري الواعر: “أثق في قدرة لاعبي الفريق التونسي على عبور عقبة الأهلي، وأتمنى أن يقدم فريق الترجي المستوى المعروف عنه ويصل لنهائي دوري الأبطال”.
وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، توج بلقب النسخة الماضية 2020، للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب غريمه الزمالك.
وخاضت الأندية المصرية 53 مباراة على الأراضي التونسية في البطولات الإفريقية، حققت الفوز في 11 مباراة وتعادلت في 12 أخرى، بينما فازت أندية تونس 30 مرة.
ويعتبر الأهلي أكثر الأندية المصرية تحقيقا للانتصارات في تونس، بينما يعد الترجي أكثر الفرق التونسية خسارة على ملعبه (7 مرات)

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم