الشركة الخاصة و المسؤولة عن تقنية الفار تخرج ببيان رسمي حول مباراة الوداد و الترجي !

0
533

في ظل القيل و القال و الجدل و الفضيحة الكروية التي شهدتها مباراة الوداد البيضاوي و الترجي التونسي، خرجت شركة “هاوك إي” في بيان رسمي للحديث حول الجدل الذي رافق تقنية الفيديو في المباراة.
و في هذا البيان أكدت الشركة أنه كان من المُتوقع أن تصل إلى تونس في الثلاثين من شهر ماي الماضي، بناءً على الاتفاق مع الطرف الذي كان سيقوم بنقلها من الرياض إلى الديار التونسية قبل يوم واحد من اللقاء.
غير أن عدم وصول هذه القطع إلى تونس في الموعد المحدد، جعل الشركة المسؤولة تبحث عن ” عن حل آخر قضى بنقل المعدات عبر رحلة مع شركة طيران الإمارات على أمل أن تصل المعدات صباح يوم 31 مارس، لضمان تجريب التقنية والوقوف على عملها بشكل عادي قبل المباراة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “شركة الطيران قامت بخطأ في نقل البضائع، ولم تصل سوى قطعتين من أصل ثلاثة من المعدات المشحونة”، وهو ما تعذَّر معه تشغيل هذه التقنية في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب “رادس”.
وأثار “الفار” لغطا واسعاً وكان تعطُّله سببا في توقف المقابلة، حينما لم يكن بالإمكان إعادة مشاهدة الهدف الذي سجله الفريق المغربي عن طريق وليد الكرتي ورفضه الطاقم التحكيمي بقيادة الغامبي بكاري غاساما.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم