يورو فانتازي.. رونالدو فرس الرهان ودفاع فرنسا خيار مضمون

0
152
رونالدو ينقذ السيدة العجوز

لم يخيب كريستيانو رونالدو آمال من وثقوا به من متسابقي يورو فانتازي، وسجل ثنائية نصبته هدافا تاريخيا لبطولات أوروبا، وأثلجت صدور من منحوه شارة القيادة.
وأطلق الموقع الرياضي العربي الأول، منذ أيام، مسابقة فانتازي لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، لإرضاء كافة رغبات زواره.
ورغم انطلاق البطولة، إلا أن فرصة التسجيل في “يورو فانتازي” لا تزال قائمة، لكنك ستبدأ اللعب منذ الجولة الثانية من دور المجموعات.
وسيتم تخصيص جوائز للفائزين؛ بحيث يحصل صاحب المركز الأول على 2000 دولار، فيما سيكون نصيب المركز الثاني 1000 دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 500 دولار.
الدون خيار مضمون
حتى الدقيقة 80 من مباراة المجر والبرتغال، لم يكن هناك رابح في يورو فانتازي سوى من وقع اختياره على أي من مدافعي الفريقين، إلا أن رفائيل جيريرو وكريستيانو رونالدو كان لهما رأي آخر بعدما افتتح الأول التسجيل لبرازيل أوروبا وسجل الثاني هدفين.
كما حافظ البرتغاليون على نظافة شباكهم ليثبت بيبي وروبن دياز أنهما من الخيارات الدفاعية المهمة في يورو فانتازي.
جدار فرنسي وخيبة ألمانية
وفي قمة الجولة بين ألمانيا وفرنسا، أثبت الديوك أن لديهم ترسانة دفاعية صعبة الاختراق، بوجود كانتي وبوجبا في الوسط وخلفهما الرباعي بافارد وفاران وكيمبيمبي وهيرنانديز، فتصدوا لكل محاولات المانشافت ونجحوا بالظفر بالكلين شيت.
ورغم أن الهجوم الفرنسي لم يسجل واكتفى بهدف هوميلز من نيران صديقة، إلا أن الفريق أظهر لمحات مبشرة في الخط الأمامي، خاصة من كيليان مبابي الذي شكل إزعاجا للألمان، وكريم بنزيما الذي سجل هدفا ألغاه الفار.
أما على صعيد المانشافت، فقد برز جوشوا كيميتش كخيار لصناعة اللعب، وخيب ماتس هوميلز آمال من اختاروه بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في مرمى زميله نوير.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم