الرئيسية الكرة العالمية مدرب الأسود: لا منتخبات ضعيفة بمونديال الصالات.. وسنتعلم من إخفاقات الماضي

مدرب الأسود: لا منتخبات ضعيفة بمونديال الصالات.. وسنتعلم من إخفاقات الماضي

0
227
أكد هشام الدكيك، مدرب منتخب المغرب لكرة الصالات، قوة وصعوبة مجموعة الأسود في كأس العالم بليتوانيا.
وأجريت قرعة مونديال كرة الصالات اليوم الثلاثاء، ويتواجد المغرب في المجموعة الرابعة، بجانب البرتغال وتايلاند وجزر سليمان.
وقال الدكيك، في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المغربي: “هنا نتحدث عن المونديال، وليس هناك منتخب ضعيف، لأن الكل قطع أشواطا مهمة للمشاركة في هذا الحدث”.
وأضاف: “أشعر أن المنتخب المغربي لديه حظوظا للتأهل إلى الدور الثاني”.

وزاد: “تنتظرنا مباريات قوية، لكن لدينا خبرة من الإخفاقات السابقة. في نسخة 2012 اعتقدنا أن المباراة الأولى أمام بنما الأسهل، لكننا انهزمنا”.

وتابع: “نفس الخطأ ارتكبناه في نسخة 2016، عندما اعتقدنا أن المواجهة الأولى أمام أذربيجان الأسهل، لكننا انهزمنا أيضا، لذلك علينا أن نصبّ كل تركيزنا على المباراة الأولى أمام حزر السليمان”.
وواصل: “هناك اعتقاد أن هذا المنتخب هو الأضعف في المجموعة، لكن الفيفا صنفه في مركز أفضل من المغرب، لذلك علينا الحذر”.
وأشار إلى أن المباراة الثانية ستكون صعبة أيضا أمام تايلاند الذي يعتبر في رأيه من أقوى المنتخبات الآسيوية، إلى جانب إيران، موضحا أن منتخب البرتغال خصم المباراة الثالثة غني عن التعريف، لأنه بطل أوروبا وبلغ نصف نهائي المونديال.
وختم: “سيطرأ تغيير على برنامجنا الإعدادي، لأننا كنا سنواجه البرتغال وديا، ثم المشاركة في دوري بتايلاند، نحن مطالبون بالبحث عن مباريات ودية مع منتخبات من العيار الثقيل، وأتمنى ألا يؤثر كورونا على استعدادنا، لنكون في كامل جاهزيتنا للمونديال”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم