مدرب الوداد يكشف خطته لمواجهة الأهلي ويأسف لغياب أوناجم

0
498

يحتاج الوداد فقط، إلى التعادل بدون أهداف ليتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، السبت المقبل، لكن مدربه الحسين عموتة، أكَّد أنَّه سيحاول هز شباك الأهلي المصري، في إياب الدور النهائي.

وتعادل الوداد في ضيافة الأهلي (1-1) مطلع الأسبوع الجاري، وبات يحتاج للتعادل السلبي، أو الفوز بأي نتيجة ليحرز اللقب القاري لأول مرة منذ 1992، والتأهل لكأس العالم للأندية.

وقال عموتة للصحفيين، اليوم الثلاثاء: “التحضيرات غير عادية؛ لأنَّ الأمر يتعلق بإياب نهائي دوري الأبطال.. نعمل على بعض السيناريوهات، التي قد تحدث في المباراة”.

 وأوضح “هناك عدة احتمالات لكن أهمها أن نصل لشباك الأهلي، ونسجل كي نعرف كيف ندير دقائق المباراة”.

وأضاف “لا يمكن لفريق الوداد أن يتراجع للخلف، ولو أنَّ نتيجة التعادل السلبي تؤهلنا لمعانقة اللقب حيث علينا أن نحتاط لأنَّ الأهلي يتوفر على عدة مهاجمين جيدين، الذين بإمكانهم أن يخلقوا لنا عدة متاعب، وبإمكانهم أن يصلوا لشباكنا في أي لحظة”.

لكن عموتة، أكَّد أنَّ جناحه البارز محمد أوناجم، لن يتمكن من خوض مباراة الإياب، بعدما أصيب بلقاء الذهاب، وخرج خلال الشوط الأول.

وقال: “للأسف تعرض أوناجم لكدمة؛ لأنَّه كان يشكل خطورة كبيرة على الخصم. نأسف أنه خارج حساباتنا، لكن أي لاعب سيدخل مكانه سيقدم المستوى المطلوب بالروح القتالية المطلوبة في مثل هذه المناسبات”.

ونقل الوداد، تدريباته للرباط بعيدًا عن ضغط مدينة الدار البيضاء، التي تستضيف النهائي أمام الأهلي.

وأضاف “قيمة المباراة والتغطية الإعلامية، وعائلات اللاعبين والطاقم الفني، كما أن المغرب كله يساند الوداد لنيل لقب غاب عنا منذ زمن بعيد، وهذا يفرض علينا التحضير الذهني عبر عدم إعطاء المباراة أكثر من حجمها”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم