مهاجم الأهلي الأسبق: أتمنى خسارة الزمالك أمام الرجاء

0
31
محمود طاهر لا لفسخ عقد

أكد أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، أن أداء الفريق الأحمر في لقاء بيراميدز، مساء اليوم الأحد، بالجولة قبل الأخيرة للدوري المصري، كان بمثابة رسالة للجميع.
وقال بلال، عبر برنامج “نمبر وان” بقناة “النهار”: “الأهلي أعطى درسا للجميع، أنه يلعب بشرف ونزاهة في كل المباريات، حتى لو لعب بالناشئين فهناك روح قتالية ظهرت”.
وأضاف: “لسنا من يفوّت مباراة، وهناك فريق آخر عنده مثل هذه الأمور. وأداء الأهلي رسالة للآخرين بأخلاقيات ومبادئ القلعة الحمراء”.
وسخر بلال من تشجيع جماهير الزمالك للأهلي أمام بيراميدز، في ظل صراع الوصافة بين الفريقين، معلقا: “أتمنى ألا يحدث ذلك مجددا، فالمباراة التي شجع خلالها الزملكاوية الأهلي، شهدت تعادل الفريق وإهدار ضربة جزاء وتعرض كهربا للإصابة وطرد عمرو السولية”.
وواصل: “كهربا لعب في الزمالك 7 سنوات لم يتعرض للإصابة ومع الأهلي سقط مصابا بشد في العضلة الخلفية، وهو أمر يمثل لغزا بالنسبة لي.. قد يكون الأمر متعلقا بأحمال بدنية زائدة”.

وشدد مهاجم الأهلي الأسبق، على أنه يتمنى خسارة الزمالك أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتوديع البطولة مبكرا، موضحا أنه لن يشجع الأبيض بالطبع، والأمر ليس له علاقة بالوطنية كما يرى البعض.
وتابع: “الرجاء الأكثر جاهزية لنصف النهائي، وأتمنى ألا يتأثر الأهلي بالإصابات”.
وطالب بلال برحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح الأهلي، لافتا إلى أنه لم يقدم الإضافة المنتظرة من لاعب أجنبي.
وأردف: “كما أن الثنائي جونيور أجاي وأليو بادجي عليهما علامات استفهام وتحفظات فنية، بعكس التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج فهما الأفضل في الفريق الأحمر”.
وأتم: “الزمالك سيتأثر سلبا بقرار إيقاف رئيسه مرتضى منصور، قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم