عبد الحفيظ: الوداد لا يمكنه إشراك الكعبي إفريقيًا

0
63
الأهلي يستضيف الوداد الأحد القادم بملعب برج العرب

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، اليوم الخميس، عن مواعيد القيد الجديدة في مصر، والتي ستحرم الفريق الأحمر من خدمات أحمد فتحي، الظهير الأيمن، حال الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب انتقاله لصفوف بيراميدز.
وقال عبد الحفيظ لقناة ناديه: “من مصلحة الأهلي والزمالك وبيراميدز، أن يمد اتحاد الكرة فتح باب القيد المحلي، حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، خاصة أن اللاعب الذي سيتم قيده، من المفترض أن يستمر في الموسم المقبل”.
وتابع: “وفي حالة قيد اللاعب وخروجه، فإن قائمة الاستبدال محدودة بخمسة لاعبين فقط”.
وأضاف: “أي لاعب خرج من القائمة المحلية لن يشارك إفريقيًا، حتى لو أُعيد قيده، خاصةً أن الموسم لا زال ممتدًا.. وغير صحيح أن الوداد سيتمكن من إشراك أيوب الكعبي”.
وأكد: “لن يتمكن رباعي دوري الأبطال، من قيد لاعبين جدد في القائمة الإفريقية، فمثلا سعد سمير خرج من قائمة الأهلي المحلية، وبالتي لن يستطيع المشاركة قاريا إلا في الموسم الجديد”.

وأردف عبد الحفيظ: “أحمد فتحي لن يستطيع المشاركة في نهائي الأبطال، إلا في حال مد فتح باب القيد المحلي إلى ما بعد البطولة.. أثق في أن اتحاد الكرة سيدرس الأمر كاملًا، لمصلحة الأندية الثلاثة”.

الإصابات
وحول المصابين، قال: “الشناوي في تحسن شديد، وقد ينتظم في التدريبات الجماعية يوم السبت، وأيمن أشرف لديه إجهاد في عضلة السمانة، ويحتاج للراحة فقط”.
واستكمل: “سعد سمير سيشارك في التدريبات بعد 3 أسابيع، وفرص لحاق ربيعة بلقاء الوداد ضعيفة.. بادجي لديه حالة إجهاد، ويوم السبت سيشارك في التدريبات، وأيضا محمود وحيد اقترب من العودة”.
وعن موقف وليد أزارو، أجاب نجم الأهلي السابق: “إدارة التعاقدات ستحسم موقفه من العروض الحالية، وأحمد حمدي عبد القادر سيتم تصعيده في الفترة المقبلة”.
وأتم: “يوم الثلاثاء المقبل موعد السفر إلى المغرب، أتمنى أن أسافر قبل البعثة.. الفريق سيغادر على طائرة خاصة، لكن حتى الآن لم نتسلم التأشيرات، وهناك تواصل كبير مع السفارة المصرية هناك”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم