•الجهاز الطبي يوضح حالة بنشرقي

0
21

طمأن رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك المصري جماهير القلعة البيضاء، بعد إصابة نجمي الفريق “أشرف بنشرقي” و”فرجاني ساسي”، خلال مباراة طلائع الجيش، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري. وعلى الرغم من فوز الفريق الأبيض بالمباراة بهدف دون رد، إلا أنه خرج بإصابتين “مؤثرتين” من تلك المواجهة، التي عززت مركزه الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة.

البداية كانت بالمغربي “أشرف بنشرقي” الذي تم استبعاده من التشكيلة الأساسية، قبل انطلاق المباراة، بسبب مشكلة عضلية أثناء الإحماء. ثم لحق به التونسي “فرجاني ساسي”، الذي بدأ المباراة بالفعل، ولكنه تعرض لإصابة على مستوى الظهر، وغادر على إثرها الملعب في الشوط الأول. وكشف طبيب الزمالك “محمد أسامة” طبيعة الإصابتين، بعد الفحص المبدئي لهما، وقال إن إصابة فرجاني ساسي عبارة عن ألم في عضلة أسفل الظهر، وسيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي منها.

ووفق تأكيدات الجهاز الطبي للزمالك، لن تمنع هذه الإصابة نسر قرطاج من الغياب طويلاً عن تدريبات القلعة البيضاء، وكان إخراجه من الشوط الأول لعدم تفاقم المشكلة لا أكثر. بينما أكد الطبيب أن إصابة أسد الأطلس عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسيخضع للأشعة للاطمئنان عليه وتحديد فترة علاجه.

يذكر أن الزمالك تنتظره مواجهة غاية في القوة نهاية شهر سبتمبر الحالي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الرجاء الرياضي المغربي، ولا تنتظر جماهيره أي غيابات خلال تلك المعركة المرتقبة.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم