منير حدادي يستنجد بالقجع بغية حمل قميص المنتخب

0
32
تقدم اللاعب المغربي الأصل منير حدادي بطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل مساعدة هذه الأخيرة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن يحمل ألوان أسود الأطلس.
و يسعى منير بأن يستغل تهاطل طلبات الاتحادات التي تسعى لاسترجاع لاعبين مثلوا بلدان اقامتهم فيما سبق، علما أن القانون يفيد ان اللاعبين الذين يحق لهم تغيير منتخباتهم (في حال قبول الطلب) يجب ان تتوفر فيهم شروط معينة،وهي أن تكون تمثيلتهم مع منتخباتهم السابقة سجلت بسن يقل عن الواحد و العشرين ربيعا، و كذلك ان يكون عدد مبارياتهم لا يزيد عن الثلاثة مباريات .
وهي معايير تنطبق على منير الذي مثل منتخب لاروخا في عهد المدرب فيسنتي ديل بوسكي لمدة سبع دقائق فقط. لاعب هو الآخر يمكن للمنتخب ان يستفيد من خدماته في هذا السياق، والأمر يتعلق بأنور الغازي الذي لعب هو الآخر بقميص منتخب الطواحين هولندا وهو لم يتجاوز السن القانوني لاستبدال الجنسية الكروية، و لعب فقط مبارتين بالقميص البرتقالي . و سينتظر الشارع الكروي عن ماذا ستسفر عنه قرارات الفيفا يوم 18 شتنبر من العام الجاري بهذا الخصوص
جدير بالذكر أن العديد من الاتحادات تنتظر اجتماع الفيفا قصد الاستفادة من لاعبين سيقدمون الاضافة. يبقى ابرزها الاتحاد الجزائري لكرة القدم.
حمزة السيكي

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم