ارقام أحداد تورط الزيات وسلسلة الرجاء تضمن الصدارة

0
83

حمل تنقل الرجاء صوب أكادير  لمواجهة نادي حسنية أكادير أنباء سارة بالجملة للفريق، منها استعادته صدارة ترتيب الدوري سريعا من غريمه الوداد إذ لم يمض على تصدر الأخير سوى يوم واحد.
كما أنهى الرجاء عقدة حسنية أكادير التي استغرقت عقدا من الزمن، فشل خلالها الفريق في الفوز على ملعب الأخير إضافة لمواصلة حميد أحداد المعار من الزمالك فعاليته واقترابه من صدارة هدافي الدوري بعدما سجل هدف فريقه الثاني.
استعادة الصدارة
شكلت استعادة الصدارة من الغريم التقليدي الوداد أهم مشاهد اليوم، وهي الكرة الثانية التي يتشبث فيها الرجاء بصدارته هذا الموسم مستفيدا من النقاط التي تحصل عليها في مؤجلاته.
ومكن هذا الانتصار نادي الرجاء من استعادة فارق النقاط عن الوداد وهو نقطتين، وليتحكم في مصيره كي يستعيد لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 7 مواسم، إذ يكفيه الانتصار في 8 مباريات متبقية، والتعادل في الديربي كي يبلغ مراده.

أفضل سلسلة
بانتصاره أمام حسنية أكادير يكون مجموع النقاط التي تحصل عليها الفريق بعد العودة من فترة التوقف 14 نقطة من أصل 18 ممكنة وهي أفضل سلسلة له هذا الموسم في 6 مباريات متتالية.
هذه السلسلة مكنته من الصعود و تحقيق قفزةعملاقة من الصف السابع قبل التوقف لصدارة الترتيب وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الوداد بعد استئناف المباريات.
أرقام أحداد

من أصل 4 مباريات لعبها حميد أحداد سجل 4 أهداف و ليصل هدفه الثامن هذا الموسم ويصبح على بعد هدفين من هداف الدوري الحالي رضا هجهوج لاعب أوليمبيك خريبكة.
تألق أحداد يحرج الزيات رئيس النادي ومسؤوليه الذين يوجدون تحت ضغط شديد بالاستجابة لمطالب جماهير الفريق التي تطالب بتفعيل بند الشراء من نادي الزمالك المصري.
ويطالب الزمالك بمليون ونصف مليون دولار لتسريح اللاعب وهو مبلغ قد لا يتمكن الرجاء من تسديده.
نهاية العقدة
لم تحمل آخر تنقلات الرجاء صوب أكادير التوفيق الذي كان يأمله أنصار النادي، إذ فشل الفريق في آخر 10 مباريات في تحقيق الفوز على ملعب أكادير، وهو ما تسنى له في هذه المباراة على وجه التحديد.
الهزيمة أزمت من وضعية أكادير بشكل كبير، وورطته في حسابات الهبوط وجلبت متاعب كبيرة لرئيس النادي و لاعبيه بسبب المردود الفني.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم