الضغط يحاصر جاريدو في مواجهة أولمبيك خريبكة

0
77

ينتظر الوداد البيضاوي بقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، رحلة محفوفة بالمخاطر، عندما يواجه أولمبيك خريبكة، غدا الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الـ21 بالدوري الاحترافي المغربي.
وفقد الوداد الصدارة وتراجع للمركز الثاني بفارف نقطتين عن المتصدر الرجاء، بعد عودته المتواضعة عقب استئناف الدوري، حيث تعادل على أرضه (1/1) مع مولودية وجدة، والهزيمة أمام نهضة بركان (2/1).
وتعرض جاريدو لانتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية، وأصبح مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية، في مواجهة أولمبيك خريبكة، وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها على المستوى التكتيكي، واختيارات اللاعبين.

ويعرف المدرب الإسباني، أن أي نتيجة سلبية ستضعه في موقف صعب، بل ستزيد حوله الضغوط والانتقادات، خاصة أن جمهور الوداد لن يقبل بضياع مزيد من النقاط، ويطالب باستعادة الصدارة.
ويخطط الوداد إلى عدم تضييع الفرصة، حيث في حال انتصاره أمام أولمبيك خريبكة، فإنه سيستعيد الصدارة مجددا، وينتظر الرجاء الذي لديه مواجهة صعبة أمام حسنية أكادير، يوم الثلاثاء.
ولن يكون جاريدو الوحيد الذي يشعر بالضغط، بل اللاعبين أيضا، فهم يدركون أنهم مطالبون بتحسين مستوياتهم، بعد الأداء المتواضع في مباراتي مولودية وجدة ونهضة بركان، لذلك تعتبر مباراة أولمبيك خريبكة فرصة لمصالحة الجماهير.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم