زوران مانولوفيتش مرشح لتدريب النجم الساحلي التونسي

0
236
أصبح زوران مانولوفيتش، المدرب الصربي السابق للوداد الرياضي وبريميرو دي أجوستو الأنجولي، مرشحا لخلافة الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، على رأس العارضة الفنية لفريق النجم الساحلي التونسي.
ولم يحسم النجم الساحلي بعد أمر خليفة مدربه الإسباني السابق، إذ أكدت مصادر «آس آرابيا» الخاصة، أنه من المرجح أن يتم ذلك في غضون 48 ساعة المقبلة.
وينافس زوران كلا من الفرنسيين بيرتران مارشان، وروجي لومير، على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث من المنتظر أن تتم حسم الأمور مع واحد من الثلاثة في اليومين المقبلين.
ومعلوم أن النجم الساحلي التونسي، مقبل على خوض مباراة هامة أمام الوداد الرياضي نهاية الشهر الحالي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل استقباله بسوسة التونسية في مباراة العودة أسبوعا بعد ذلك.

هذا المعطى، هو ما جعل إدارة النجم الساحلي التونسي، تفكر في المدرب السابق للوداد الرياضي، والذي انفصل عن الأخير قبل أسابيع فقط، تحديدا بعد التعادل الذي حصله الفريق الأحمر بأنجولا أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار دور المجموعات من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

لكن الأمر لا يتعدى إلى حدود الساعة مسألة التفكير، يضيف مصدر «آس آرابيا»، الذي أكد تلقي المدرب الصربي لاتصالات من جانب إدارة النجم. يذكر أن زوران، سبق له أن قاد أيضا فريق بريميرو دي أجوستو الأنغولي، إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخة 2017-2018، قبل أن يقصى من طرف الترجي الرياضي التونسي.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم