كومارا الأقرب لقيادة دفاع الوداد أمام اتحاد الجزائر

0
195

سيكون المدافع الإيفواري إبراهيما كومارا، من أهم الأسماء العائدة إلى كتيبة الوداد البيضاوي لقيادة خط الدفاع في مباراة اتحاد الجزائر الحاسمة، بدوري أبطال إفريقيا.
ويحل اتحاد الجزائر ضيفًا على الوداد المغربي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.
واستدعى الفرنسي سيباستان ديسابر مدرب الوداد، كومارا بعد غياب طويل عن المباريات بسبب الإصابة، إلى جانب الثنائي علاء الرحيلي ويحيى عطية الله، الذي تم قيده مؤخرًا في القائمة الإفريقية.
وفي سياق آخر، تسيطر حالة من الغموض الكبير على موقف المدافع محمد نهيري، لعدم استدعائه من طرف ديسابر، حيث يبقى من أكبر الغائبين عن المباراة.

ويعاني الوداد من غياب المدافعين المتألقين أمام اتحاد الجزائر، ويتعلق الأمر بأشرف داري وعبد اللطيف نصير للإصابة، الشيء الذي رجح كفة كومارا للمشاركة أساسيًا من أجل سد الفراغ.
وستكون المباراة صعبة على الفريق الودادي الذي يحتاج إلى الفوز للتأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي، إذ يحتل وصافة المجموعة الثالثة بـ6 نقاط خلف صن داونز المتصدر (10 نقاط)، والمتأهل من الجولة الماضية.
في المقابل، يطمح اتحاد الجزائر للعودة من المغرب بنقاط الفوز ولا بديل عنها لإحياء آماله في المنافسة على التذكرة المتبقية من المجموعة، إذ يملك نقطتين فقط بالتساوي مع بيترو أتلتيكو الأنجولي متذيل الترتيب بفارق الأهداف.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم