بيتسو: “لا يمكننا الاختباء من مواجهة الترجي أو الأهلي أو الرجاء… إذا أردنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا”

0
208

عبّر المدير الفني لـماميلودي سان داونز، بيتسو موسيماني، عن سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز فريقه على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري (2-1)، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات، مشيرًا أن ذلك سيتيح له الفرصة للتركيز أكثر على الدوري الجنوب إفريقي.

ويتصدر سان داونز المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، مقابل 6 نقاط للوداد الرياضي صاحب المركز الثاني، ونقطتين لكل من اتحاد العاصمة وبيترو الأنغولي.

ونقل الإعلام المحلي تصريحات بيتسو بعد ضمان تأهله للأدوار النهائية لدوري أبطال أفريقيا، حيث قال: “هذا سيخفّف الضغط عنّا حتى نتمكن من التركيز بشكل أكبر على الدوري المحلي”

وتابع متحدثًا عن خصومه المحتملين في ربع نهائي المسابقة القارية: “الآن هناك الترجي والأهلي والرجاء ومازيمبي والزمالك والنجم الساحلي (كخصوم محتملين)، ولهذا لازال علينا أن نعرق كثيرًا”

كما أشار قائلًا: “علينا مواجهة إحدى هذه الفرق إذا أردنا المرور إلى نصف النهائي. لا يمكنك الاختباء منهم إذا أردت الفوز بدوري الأبطال. هذه الفرق قوية جدًا، لكننا نمتلك الخبرة ولن تكون مهمتهم سهلة عند قدومهم إلى بريتوريا. سنسيطر على اللعب وسنلعب على تحقيق الفوز على ملعبنا…”
 ثم اختتم كلامه موضحًا: “أعتقد أن لا أحد كان يعرفنا في 2016.. لكن الجميع أصبح يعرف من نحن في السنوات الثلاثة الأخيرة. لقد اكتسبنا بعض الخبرة في المسابقة، وهذه أول مرة نتأهل فيها بعد مرور 4 مباريات فقط من دور المجموعات.”

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم