الاتحاد السعودي يحسم الجدل حول مستقبل رينارد

0
293

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة تفكير الاتحاد في إقالة الفرنسي هيرفي رينارد من تدريب الأخضر، مؤكدا أهمية مباراة باراجواي الودية قبل المشاركة في بطولة خليجي 24.

وقال ياسر المسحل في تصريحات تلفزيونية: “الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة دائما داعم ومساند لنا، وبالأخص المنتخب السعودي، وأقدم له الشكر الكبير على ما يفعله معنا”.

وأضاف: “منتخبنا حقق فوزا مهما على أوزبكستان بعقر دارها وتصدر مجموعته، ولدينا مباراة مهمة مساء الثلاثاء أمام باراجواي ليقف المدرب رينارد على مستوى اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات السابقة”.

وزاد: “سنواجه منتخب قويا يأتي رقم 40 بالتصنيف العالمي ويفوقنا بـ 30 مركزا، وستكون خير تحضير لمباراتنا الأولى أمام الكويت في افتتاح مشوارنا بخليجي 24”.
وعن إمكانية إقالة رينارد من تدريب الأخضر، أشار: “بشكل عام هناك حالة من الرضاء والمدرب مازال جديدا، وكثرة تغيير المدير الفني من الأمور المزعجة ونطمح للاستقرار معه، ولن نفكر بإقالته، وعقده معنا لمدة عامين ومازلنا في البداية والمنتخب يتصدر مجموعته بالتصفيات الآسيوية المشتركة”.

وأنهى المسحل، بقوله: “المنتخب الأول هو من سيشارك في بطولة خليجي 24 ونتمنى له التوفيق، ونشكر رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر، وممثلي الأندية المشاركة، على تعاونهم الكامل معنا حول الاستحقاقات القادمة للمنتخب الأول والأولمبي”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم