دي يونج يوضح سبب تفضيله برشلونة على سان جيرمان

0
319

كشف الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب أياكس، سر تفضيله الانتقال لبرشلونة بداية من الصيف المقبل، رغم اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي به.
وقال دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “باريس كان خيارا رائعا بالنسبة لي، لقد أبهرني، كناد ومدرب وفريق، كانت لدي الفرصة للعب أكثر في الدوري الفرنسي، والتطور هناك، لكن برشلونة كان دائما فريق أحلامي، كما أن الليجا تمتلك جودة أكبر”.
 لقاء جوارديولا وتوخيل
وأضاف: “ذهبت إلى مانشستر سيتي وباريس وتحدثت مع بيب جوارديولا مدرب الأول، وتوماس توخيل، المدير الفني للفريق الفرنسي، خياري لم يكن قرارا ضد الناديين، لكني أفضل برشلونة، إسبانيا مميزة، وفرنسا أيضا لكنك لن يكون لديك الرغبة في اللعب لمدة 10 سنوات هناك”.
الصراع مع بوسكيتس
وعن منافسة سيرجيو بوسكيتس، لاعب البارسا، على مقعد في التشكيلة قال: “سيرجيو هو أفضل لاعب وسط في العالم، وسيلعب لعدة سنوات أخرى، ولن تكون هناك أي غيرة بيننا، النادي يرى أنني ألعب في 3 مراكز مختلفة في خط الوسط، سأذهب إلى برشلونة للمشاركة أساسيا، لن أقول أكثر من ذلك”.
وواصل: “كانت لدي بعض الشكوك، برشلونة يمتلك العديد من لاعبي خط الوسط، لذلك سيكون علي العمل كثيرا من أجل الحصول على مكان أساسي في التشكيلة، لكن النادي أعطاني الشعور الذي احتاجه، لا يوجد ضمانات، لكن فرصي إيجابية”.

 مزاملة ميسي
وأردف النجم الهولندي: “لقد كان اللعب بجانب ليونيل ميسي، من الأمور التي فكرت فيها قبل اتخاذ القرار، لكن في اللحظة الحالية، لا يوجد لدي أي شيء لأقوله عن ذلك، لم ألعب سابقا معه، الجميع يعلم أنه هو الأفضل، لكن السبب الرئيسي للانتقال إلى هنا هو برشلونة”.
وعن إمكانية ارتداء الرقم 10، قال: “لم أحدد الرقم الذي سأرتديه بعد، لكن نعم أريد اللعب بالقميص رقم 10، لكن هناك شخص آخر يرتديه في الكامب نو (يضحك)، هو ميسي”.
واختتم تصريحاته، قائلا: “إذا عملت بجهد، وتعلمت اللغة لن ألوم نفسي، إذا لم أنجح سأحاول في مكان آخر، لا زلت شابا بعمر 21 عاما، وأتطور، إذا سارت الأمور بشكل جيد، سأكون أفضل”.
وقال برشلونة إن تكلفة صفقة دي يونج هي 75 مليون يورو، بجانب 11 مليون يورو كمتغيرات، وسيوقع اللاعب على عقد مع النادي لمدة 5 مواسم، تبدأ من الموسم المقبل.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم