البنزرتي يوضح سبب إعادة المترجي للوداد

0
464

قال التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، إنه قرر إعادة زهير المترجي للفريق هذا الموسم، بعد أن كان معارا لأولمبيك خريبكة، بعد أن تابعه في الموسم المنصرم، وكان معجبا بقدراته.

وأضاف البنزرتي في تصريحات إذاعية أنه تفاجأ بعد عودته من تدريب المنتخب التونسي، بغياب المترجي عن قائمة الفريق هذا الموسم.

وتابع: “إنه لاعب مهم ويتطور بالتدريج، وهذه العينة من اللاعبين تستهويني كثيرا، لقد راقبته الموسم المنصرم وراقني ما قدمه خلال إحدى المباريات بعدما سجل هدفين”.

وأكمل: “استفسرت عنه وأخبروني أنه لاعب معار من الوداد فأمرت بإعادته، بعد عودتي من تدريب تونس لم يكن اسمه ضمن قائمة الـ 18 لاعبا وهو ما أثار استغرابي فعلا، واليوم بعدما أخذ فرصته يؤكد أنه يستحقها بالفعل، وهو متحفز لمزيد من التطور”.

وعن يحيي جبران الوافد الجديد للوداد قال البنزرتي: “لا أملك فكرة كافية عنه، تلقيت إشارات طيبة بشأنه وسأتابعه عن قرب وبعدها يمكن أن نصدر حكما موضوعيا بخصوصه”.

وحول مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال أوضح: “تنتظرنا رحلة طويلة وشاقة صوب جنوب أفريقيا، ومثل أي مباراة نحن نسافر من أجل تحقيق الانتصار ونأمل أن نوفق في مسعانا”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم