هل صنع رونالدو بمفرده جسر العداوة مع ريال مدريد؟

0
239
كريستيانو-رونالدو-2017

يزداد الشرخ في علاقة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، بعدما خرج النجم البرتغالي بالأمس بتصريحات أثارت استياء قطاع عريض من جمهور الفريق الملكي.

وبعد مرور 5 أشهر فقط من الانضمام إلى يوفنتوس، لم يتردد صاروخ ماديرا في الاعتراف بأفضلية المجموعة الحالية للبيانكونيري على نظيرتها في ريال مدريد، مشيرًا إلى أن زملاءه في اليوفي هم الأفضل.

وقال رونالدو، في مقابلة نشرتها صحف إيطاليا، أمس الإثنين: “أنا سعيد في تورينو، المجموعة الحالية في يوفنتوس هي أفضل مجموعة لعبت معها، وهم أكثر من عائلة ويتحلون بالتواضع على عكس أماكن أخرى، قد لا يسجل ديبالا أو ماندزوكيتش في بعض الأحيان ولكنهم يكونوا سعداء لفوز الفريق، في أماكن أخرى يشعر البعض بأنهم أفضل من الآخرين”.

وأثارت تصريحات الدون العديد من التساؤلات حول الأسباب التي تجعله يتناسى 9 سنوات بين جدران النادي الملكي، وتحقيقه للعديد من الألقاب من بينها 4 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى حصد جائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرات.

ويمر كريستيانو بفترة رائعة مع يوفنتوس سواء على مستوى الأداء أو النتائج أو الحياة بشكل عام في تورينو التي تأقلم معها جيدًا رفقة عائلته، ولكن هل يكون ذلك مبررًا لتفضيل عائلة السيدة العجوز على حساب زملائه السابقين؟

“أنا غير سعيد”

عند الحديث عن فترته مع ريال مدريد، فلم يخف رونالدو أبدا طوال 9 سنوات مشاعره سواء بالسعادة أو الحزن، والعديد من المناسبات تشهد على ذلك.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم