تجاهل جيبور يتصدر ملامح ثورة جيرارد داخل الوداد

0
494

نجح المدرب الفرنسي رينيه جيرارد، في قيادة الوداد البيضاوي، لتحقيق انتصاره الأول في الدوري المغربي هذا الموسم، على حساب مولودية وجدة، بهدفين دون رد، أمس الأحد.

وتغيرت الأمور داخل جدران الوداد، منذ قدوم المدرب الفرنسي، لتدريب الفريق البيضاوي، بعدما منح الفرصة للشباب، مع تجاهل ويليام جيبور.

و أبرز التعديلات التي أجراها المدرب جيرارد داخل الوداد، على النحو التالي:

التكناوتي بدون منافس  

أصبح رضا التكناوتي، الحارس الأول للوداد البيضاوي، بعد فترة غير مستقرة مع الفريق، منذ نهاية فترة إعارته التي قضاها مع اتحاد طنجة.

وظهر التكناوتي الحارس الثالث للمنتخب المغربي بشكل مميز أمام مولودية وجدة، ليكسب ثقة الأنصار، بعد تواضع مستوى ياسين الخروبي.

وأصر جيرارد، فور وصوله للوداد البيضاوي، على إنهاء فترة توقف الخروبي، ليُدخله في مقارنة مع رضا التكناوتي، وتفوق الأخير في الاختبار.

الاهتمام بأشرف داري

 تحول اللاعب الصاعد، أشرف داري، إلى نجم لامع داخل الوداد البيضاوي، بعدما تعرض للتجاهل من جانب المدربين.

ونجح أشرف داري، في تشكيل ثنائي جيد مع زميله الشيخ كومارا، في خط وسط دفاع الفريق البيضاوي.

واستفاد داري، من وضعه الجديد، لينضم للمنتخب المغربي، ويكسب ثقة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

كما منح المدرب جيرارد، فرصة المشاركة لبعض الوجوه، أمثال بدر كادارين، الظهير الأيسر الذي استعاد مكانه داخل الفريق، وزهير المترجي، العائد من فترة إعارة، وكذلك بديع أووك، القادم من حسنية أكادير. 

جيبور خارج الخدمة

تجاهل المدرب جيرارد، لاعبه الليبيري ويليام جيبور، ولم يوجه له الدعوة لمواجهة مولودية وجدة، نظرًا لعودته المتأخرة من ليبيريا، وكذلك لعدم جاهزيته بدنيًا.

ولم يقتنع جيرارد، بقدرات جيبور، بشكل كامل، خلال الحصص التدريبية، التي أشرف عليها، ويُصر على التعاقد مع صفقة هجومية، في الميركاتو الشتوي المقبل.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم