منير المحمدي لـ’البطولة’: “نحن حزينون لكننا نريد إسعاد المغاربة ولو بشيء بسيط”

0
47

وصف حارس المنتخب المغربي، منير المحمدي، شعور اللاعبين بعد الهزيمة الثانية في كأس العالم 2018، بالسقوط أمام البرتغال بهدف نظيف من توقيع رونالدو، كما أوضح رأيه في مستقبل المنتخب والكرة المغربية في تصريحات خاصة لـ’البطوله بعد اللقاء.

وأجاب منير المحمدي على سؤال ‘البطوله حول شعور اللاعبين بعد الإقصاء المبكر “أنا حزين جداً. في الحقيقة، لقد كانت ضربة قاسية لنا. أعتقد أن كرة القدم كانت منصفة مع الخصم أكثر منّا. نحن حزينون للغاية لأن الفريق قاتل وقام بما يجب القيام به”

وتابع موضحاً “أعتقد أننا أثبتنا للجميع أن المغرب قادر على مواجهة أي فريق، لكن النتيجة النهائية للمباراة لا تعكس ما حدث. أشكر كل من جاء إلى روسيا لتشجيعنا”

أما عن تعليق كاسياس بعد المباراة، رد موضحاً “في النهاية، هذه هي كرة القدم. لم نكن محظوظين وأعتقد أننا كنّا نستحق أكثر من هذه النتيجة. علينا التعلم ممّا حدث لأن التفاصيل البسيطة هي التي صنعت الفارق، لكن هذا الفريق الذي لدينا أمامه مستقبل كبير”

كما أشار “أمام إسبانيا، سنواصل التنافس كما نفعل دائماً. نحن المغرب وسنستمر في الدفاع عن هذا القميص من أجل إسعاد الجماهير التي جاءت إلى هنا ودائماً ما تدعمنا. نريد إسعادهم ولو بشيء بسيط (الفوز في المباراة الثالثة والتي تعتبر شكلية للمغاربة)”

ثم اختتم كلامه بتوجيه رسالة للشعب المغربي “شكراً بزاف بزاف لأن دعمكم لنا في روسيا كان مدهشاً. نشكركم من القلب على عاطفتكم وتضامنكم معنا.”

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم