تقرير : صفقات الزمالك … ضجيج بلا طحن

0
23

رفع نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، شعار “ضجيج بلا طحن”، بعد أن أقنع جماهيره بعقد صفقات عدة، من خلال صور ومقاطع فيديو، إلا أن مصير تلك التعاقدات كان الفشل.

وغلب التسرع والعشوائية، على أداء القلعة البيضاء قبل إنهاء الصفقات، وهو ما ظهر جليا في عدم تمكن الفريق من التعاقد مع أي لاعب حتى الآن.

عبد الله السعيد

 الزمالك أعلن عن صفقة القرن، من خلال نشرة صورة لنجم الأهلي السابق، عبد الله السعيد، يوقع فيها للقلعة البيضاء، قبل حسم الصفقة نهائيا.

وأراد مجلس إدارة الأبيض، إثبات أن اللاعب وقع للزمالك، بينما لم يستفيد شيئا من إظهار الصورة للإعلام والجماهير، لتضيع صفقة مهمة على الفريق الذي فشل في ضم اللاعب في النهاية.

جروس

كشف الزمالك أنه بصدد التعاقد مع مدرب أجنبي كبير، ووسط كل التكهنات، خرج مرتضى منصور، رئيس النادي، ليؤكد توصله إلى اتفاق مع المدرب السويسري جروس، لتولي القيادة الفنية للفريق.

واكتفى النادي بنشر صور أحمد مرتضى، وإسماعيل يوسف، مع المدرب السويسري، دون أن يتعاقد معه، قبل أن يستقر بعدها على خالد جلال، ليقود الفريق فنيا في الموسم الجديد.

إبراهيم حسن

وتكرر الأمر نفسه في صفقة ضم اللاعب إبراهيم حسن، بعد أن أظهر الصور والفيديوهات الخاصة بالتوقيع مع اللاعب، ليرد مجلس إدارة الإسماعيلي بأنه لم يتوصل إلى اتفاق مع القلعة البيضاء، بسبب رغبتهم في ضم لاعبين من الزمالك، فضلا عن أزمة نجوم المستقبل الذي له حق في اللاعب، لتتوقف الصفقة مؤقتا.

حميد أحداد

آخر الصور التي التقطها الفريق، كانت للمغربي حميد أحداد الذي يتواجد في القاهرة للتفاوض مع الفريق.

ورغم تواجد اللاعب في سحور النادي بالأمس، إلا أن الصفقة لم تنته حتى الآن بشكل رسمي.

وقد تتعثر الصفقة كسابقاتها، بعد دخول نادي ليل الفرنسي في المفاوضات لضم لاعب الدفاع الحسني الجديدي.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم