أزمة رونالدو وإشادة جوارديولا الأبرز في صحف إسبانيا

0
134
كريستيانو-رونالدو-2017

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، بعدة موضوعات أبرزها مشكلة كريستيانو رونالدو مع مصلحة الضرائب، بالإضافة لبعض اللاعبين المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة.

وعنونت صحيفة “ماركا” وقالت “حتى جوارديولا يرفع القبعة”.

وتابعت “بيب يستسلم أمام هيمنة الملكي على دوري أبطال أوروبا وقال إن ما يقوم به ريال مدريد أمر مذهل، كما أن زيدان مدرب رائع”.

 وأشارت الصحيفة على إمكانية انتقال فرناندو توريس إلى الدوري الياباني بعدما تم نشر الخبر عن طريق الخطأ.

فيما أبرزت نية تشابي ألونسو لتولي مسئولية أحد فرق أكاديمية ريال مدريد، بعد انتهائه من الدورة التدريبة الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

وعلى غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” جاء العنوان “الضغط من أجل دي يونج”.

وأضافت “النادي يريد التعاقد معه في عام 2019 لكنه لا يستبعد التعاقد معه بالصيف، مارك أوفرمارس المدير الرياضي لأياكس سيكون العقبة الكبيرة أمام انتقاله للبرسا”.

ونقلت الصحيفة تصريحات بيني زاهافي وكيل روبيرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، الذي أكد على رغبته في الرحيل عن النادي البافاري.

كما تابعت تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الذي قال “الليجا هي البطولة الأكثر أهمية”.

فيما ركزت صحيفة “سبورت” على مشكلة كريستيانو رونالدو مع الضرائب، وقالت “كريستيانو عليه دفع 28 مليون يورو لمصلحة الضرائب أو العقوبة 8 سنوات، ريال مدريد لا يريد أن يتحمل الغرامة التي كانت سبب في تصريحاته بكييف”.

ونقلت الصحيفة تصريحات دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي، حيث فضلت انتقاله إلى مانشستر يونايتد بدلا من باريس سان جيرمان.

كما أشارت لوجود حرب بين ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع كريستان إيركسن نجم توتنهام، بعدما دخل الفريق الملكي ضمن دائرة الفرق المهتمة بخدماته.

وفي الصفحة الأولى لصحيفة “سوبر ديبورتي” فقد اهتمت بتصريحات نجوم فالنسيا، حيث أكد رودريجو مورينو مهاجم الفريق بأنه لا يرغب في الرحيل.

كما نقلت تصريحات البرتغالي جونكالجو جيديس الذي تحدث حول انتقاله بشكل نهائي لفالنسيا وقال “كل شي سيتم حله بعد كأس العالم”.

فيما تابعت إصابة محمد صلاح وأشارت لإمكانية مشاركته في مونديال روسيا وفقا لما صرح به روبن بونس المعد البدني لليفربول.



ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم