صحيفة إيطالية تصف أداء نجم المنتخب هذا العام ب”المذهل”

0
64

اختارت جريدة لاغازيتا ديللو سبور الإيطالية، في عددها لليوم الثلاثاء، اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية ضمن أحسن لاعبي يوفنتوس لهذا العام، ووصفت مستوى اللاعب في هذه البطولة “بالمذهل”.

واحتل اللاعب المغربي الرتبة الثالثة من حيث التنقيط الذي منحه طاقم الجريدة الرياضية الأكثر انتشاراً في إيطاليا، للاعبين بعد تتويج فريقهم بالبطولة الإيطالية للمرة السابعة على التوالي، على بعد دورة واحدة على نهاية مقابلات “السّيريي أ”.

وأحرز مدافع المنتخب المغربي  8 نقاط من أصل 10، وحصل على أعلى نقطة  في هذا الترتيب، 9، مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كييليني، ثم جاء بعده اللاعب البرازيلي دييغو كوستا، ثم  المهاجم الأرجنتيني پاولو ديبالا بتنقيط 8,5.

وتساوى تنقيط عميد ” أسود الأطلس” مع الحارس الدولي جان لويجي بوفون و المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الإيطالية.

وأرفقت الجريدة الوردية تنقيطها لمدافع “السيدة العجوز”، بصورة ممزقة له دليلاً على قتاليته طيلة مقابلات الموسم، بالإضافة إلى تعليق عرجت فيه على خطئه في مقابلة نابولي، والذي كاد يكلف يوفنتوس البطولة.

وكتب المنبر الورقي الإيطالي، ذاته،  أن خطأ بنعطية الذي أدى إلى فوز نابولي، كأنه كان متعمداً حتى تكون النهاية مختلفة، في إشارة الى المقابلة التي تلتها وشارك فيها الدولي المغربي و سجل هدفان في مرمى فريق ميلان برسم نهاية كأس إيطاليا”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم