زيدان يتحدَّث عن رونالدو والتحكيم ونتيجة الكلاسيكو

0
109

قال زين الدين زيدان، المدير الفني لرِيال مدريد، إن نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيخضع للفحوصات الطبية، لتشخيص الإصابة التي ألمَّت به، في الشوط الأول من الكلاسيكو أمام برشلونة، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.
وأوضح المدرب الفرنسي، أن ما يعاني منه أفضل لاعب في العالم خمس مرات لن يكتسي خطورة كبرى على الأرجح، مُبدياً أمله في استعادة اللاعب لجاهزيته وعافيته في أقرب وقت ممكن، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، يوم الـ26 من شهر ماي الجاري.
ذات المتحدث، اعتبر أن لاعبي “الميرينغي” تسرَّعوا قليلاً في هجماتهم في الجولة الثانية من اللقاء، مُضيفاً: “الوضع كان مُعقَّداً بالنسبة للحكم، لقد كان هناك القليل من كل شيء، لكن الآن لن يتغير أي شيء”.

“كانت مباراة جيدة على المستوى الكروي، لا أدري إن كان هناك فريق يستحق هذه النتيجة أكثر من الآخر”، يستطرد قائد العارضة الفنية لنادي العاصمة الإسبانية، والذي فقد لقب الدوري المحقق الموسم الفارط.

تجدر الإشارة إلى أن “الميرينغي” سجَّل له كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الأول، ثم الويلزي غاريث بايل في الجولة الثانية، بينما هدَّف للبارسا لويس سواريز وليونيل ميسي، لتنتهي المقابلة بالتعادل بهدفيْن لمثلهما.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم