الصحف الإيطالية تحتفي بأسود يوفنتوس

0
211

عززت الصحف الإيطالية صباح اليوم الخميس، من قيمة انتصار يوفنتوس الكبير بملعب ويمبلي، على توتنهام، وتأهله إلى ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

واحتفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بانتصار يوفنتوس المهم على توتنهام، في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، وكتبت “أسود ويمبلي، يوفي رائع، هيجواين وديبالا قلبا النتيجة إلى 1/2، وتقدما لربع النهائي”.

بينما كتبت عن استعدادات ميلان ولاتسيو لمباراتي الدوري الأوروبي الليلة: “جاتوزو يريد أن يتبع خطى فينجر في مسيرته التدريبية، وإنزاجي يحدد اختياراته للقاء دينامو كييف، وتشيرو إيموبيلي يريد مواصلة مسيرة لاتسيو الأوروبية”.

 
واحتل هيجواين وديبالا كذلك، صدارة الصفحة الأولى من صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، والتي كتبت “أسود ويمبلي، يوفي الرائع يهزم توتنهام 2-1، البيانكونيري يتأهل لربع النهائي، عانى وتأخر في النتيجة، لكنه عاد بفضل هيجواين وديبالا”.

وكتبت صحيفة “توتو سبورت” عن التأهل “يوفي في ربع نهائي الأبطال، أسود، توتنهام تقدموا، ثم تغييرات أليجري وهدفان من هيجواين وديبالا قلبا المباراة رأسًا على عقب، وكيليني وبارزالي قاما بتأمين التأهل من ملعب ويمبلي، عودة هائلة من بطل إيطاليا”.

بينما ألقت الضوء على استعدادات تورينو، لمباراة الغد في الدوري أمام روما، وكتبت “التورو، تحقيق نقطة على الأقل من ملعب الأولمبيكو في روما وإلا ستكون هناك ثورة داخل النادي”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم