هاينكس يرد بحسم على غضب روبن

0
140

أشاد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ بمهاجم الفريق توماس مولر، ووصفه بأنَّه لاعب “فريد” بعد هدفيه في المباراة التي اكتسح فيها البافاري ضيفه بشكتاش (5-0) بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومرَّ مولر بفترة عصيبة من مسيرته الكروية خلال الموسم الماضي، لكنه استعاد كثيرًا من مستواه وبريقه هذا  الموسم، وأظهر قوته وإمكانياته في مباراة الأمس، وسجل هدفين.

وسجَّل البولندي روبرت ليفاندوفسكي أيضًا هدفين، كما أحرز كينجسلي كومان الهدف الخامس ليمنح البايرن، مدربه هاينكس هدية ثمينة حيث عادل بهذا الرقم القياسي، عدد الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق بمختلف البطولات برصيد 14 انتصارًا متتاليًا.

 وقال هاينكس للصحفيين: “يعلم توماس بشكل جيد تمامًا أن دوري الأبطال بطولة خاصة للغاية، وتحتاج لأداء خاص للغاية”.
وأوضح: “إنه لاعب مهم للغاية في أسلوب لعب الفريق؛ لأنه يسجل أحيانا بعض الأهداف مثل الهدف الأول في مرمى بشكتاش. وفي الهدف الآخر له بالمباراة ، كان مولر بالمكان المناسب بفضل طاقته، وسرعته واستجابته. هذا هو ما يجعله لاعبًا فريدًا”.

ويطمح هاينكس، 72 عامًا، إلى قيادة الفريق في الموسم الحالي لتكرار الثلاثية التاريخية (دوري، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا) والتي سبق وأن فاز بها مع الفريق في 2013.

وعن الاستياء الذي أبداه الهولندي آريين روبن نجم الفريق، إلى وسائل الإعلام عندما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، قال هاينكس: “أفعل ما أراه مناسبًا. على الجميع أن يتقبلوا هذا. انتهى الأمر”.

ولعب روبن في الدقيقة 44 بديلًا للكولومبي خاميس رودريجيز الذي خرج مصابًا في ربلة الساق (عضلة السمانة)، لكن هاينكس أكد أن الإصابة ليست خطيرة.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم