صفقة لابورت تبعد برشلونة عن كابوس جديد

0
85

هدأت الأوضاع في برشلونة، بعدما أعلن نادي مانشستر سيتي، تعاقده مع إيميريك لابورت، مدافع أتلتيك بيلباو، حيث قام النادي الإنجليزي بدفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ 65 مليون يورو.

ويأتي هذا الهدوء في قلعة البلوجرانا بعد صفقة لابورت، بسبب اهتمام السيتي في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع نجم دفاع الفريق صامويل أومتيتي، الذي نال إعجاب بيب جوارديولا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن إدارة السيتي كانت تنوي دفع الشرط الجزائي في عقد مدافع الفريق الكتالوني الذي يقدر بـ60 مليون يورو، ولكن رغبة اللاعب حسمت الأمور برفض الرحيل عن برشلونة.

 وتريد إدارة برشلونة تفادي أي محاولات لضم اللاعب ذو الـ23 عاما في الفترة المقبلة، نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه، وذلك بتجديد عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي مثلما حدث مع العديد من النجوم الذي جددوا عقودهم مع النادي.

وجدد نجم الفريق ليونيل ميسي عقده مع وضع 700 مليون يورو كشرط جزائي، فيما يتضمن عقد جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو شرطا جزائيا وصل لـ500 مليون يورو.

وكان برشلونة، قد خسر نجمه البرازيلي نيمار، في الصيف الماضي، بعدما دفع باريس سان جيرمان، 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم