3 ملايين يورو تعطل صفقة برشلونة الجديدة

0
17

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن 3 ملايين يورو فقط، تعطل إتمام برشلونة لصفقته الجديدة، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن لاعب بالميراس البرازيلي، ياري مينا، يأمل في حسم انتقاله للبلوجرانا، اليوم، ليسافر إلى برشلونة، غدا، قبل تقديمه لوسائل الإعلام، الجمعة المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن سبب تأجيل إتمام الصفقة، حتى الآن، هو رغبة بالميراس في الحصول على 15 مليون يورو، نظرًا لأن النادي السابق للاعب، إنديبندينتي سانتا في، سيحصل أيضا على نسبة من عائد بيعه، بينما لا يريد البارسا دفع أكثر من 12 مليونًا.

وأضافت أنه إذا سارت الأمور على ما يرام، فإن مينا سينضم لبرشلونة، يوم الجمعة، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فسيتم تأجيل الصفقة مجددا، حتى الأسبوع المقبل، في ظل انشغال الفريق الكتالوني حاليًا، بالتحضير لمواجهة سيلتا فيجو، في كأس الملك، ثم مباراة ريال سوسيداد، في الليجا.

وكان برشلونة قد عقد اتفاقا مع بالميراس لضم مينا، الصيف المقبل، مقابل 9 ملايين يورو، الا أن متصدر الليجا، يريد جلب اللاعب مبكرًا، هذا الشهر، ليحل بدلًا من المخضرم، خافيير ماسكيرانو، الذي سيرحل خلال الميركاتو الشتوي.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم