أين يقضي نجوم البوندسليجا العطلة الشتوية؟

0
548

حصل لاعبو البوندسليجا، على استراحة بمناسبة أعياد الميلاد والعام الجديد، ويفضل أغلب اللاعبين الأجانب السفر إلى أسرهم خارج ألمانيا، أما اللاعبون الألمان فمنهم من بقي بألمانيا، ومنهم من ذهب للتزلج أو التمتع بالشمس.

وتوجهت صحيفة “بيلد” الألمانية، واسعة الانتشار، بسؤال لنجوم الكرة في ألمانيا، عن مكان قضائهم هذه الأيام الخالية من المباريات والتدريبات؟

بالنسبة للاعبي بايرن ميونخ، فإن الحارس سفين أولريتش، الذي يلعب أساسيا منذ إصابة مانويل نوير، قال للصحيفة “سأسافر في البداية إلى شتوتجارت عدة أيام ثم بعدها إلى النمسا لكي أقوم بالتزلج على الجليد”. وسيذهب للتزلج أيضا المدافع جوشوا كيميتش.

 وسافر خاميس رودريجيز إلى بلده كولومبيا، أما الإسباني خافي مارتينيز، فيتواجد في موطنه، مدينة “آيجي” بإقليم الباسك، مع زوجته “ألين” وولدهما “لوكا”.

بينما طار الفرنسي فرانك ريبيري إلى دبي، ومن هناك واصل رحلته إلى جزر المالديف مع زوجته وهيبة وابنتيه حظية وشاهيناز، وولديه سيف ومحمد.

وذهب القناص ليفاندوفسكي إلى منزله في بولندا مع زوجته أنا وابنتهما كلارا، وقال إنه لا يوجد اختلاف كبير بين ألمانيا وبولندا في الاحتفال بأعياد الميلاد.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم