باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام في سباق ضم سانشيز

0
88

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترفض الاستسلام في سباق التوقيع مع نجم آرسنال أليكسيس سانشيز، رغم أن مانشستر سيتي هو الأقرب لضم التشيلي.

وكانت تقارير بريطانية كشفت هذا الأسبوع أن سانشيز في طريقه إلى السيتي في صفقة ستمنحه راتبا أسبوعيا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، حيث سينتظر متصدرو الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الصيف المقبل للحصول عليه مجانا بعد انتهاء عقده مع آرسنال.

وعرض السيتي 60 مليون جنيه إسترليني لضم سانشيز في أغسطس/ آب الماضي ولكن الصفقة لم تتم بعد أن فشل آرسنال في التعاقد مع البديل توماس ليمار من موناكو.

 ويثق فريق المدرب بيب جوارديولا أنه سوف يحصل على سانشيز نهاية الموسم، ورغم ذلك مازال باريس سان جيرمان لديه أمل ويمكن أن يتقدم بعرض للاعب في يناير/ كانون الثاني.

وتقول التقارير في فرنسا إن مسؤولين في سان جيرمان اتصلوا بوكيل سانشيز للاستفهام عن امكانية الانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.

ووفقا لما ذكرته قناة كانال بلاس، فإن إدارة باريس سان جيرمان تدرك أن السيتي في موقف أفضل لضم نجم برشلونة السابق، لكنهم يرفضون التخلي عن الأمل في التوصل إلى اتفاق لضم صاحب الـ29 عاما.

وفي الوقت نفسه، وصف أسطورة آرسنال “إيان رايت” الجدل بشأن انتهاء عقد سانشيز وزميله مسعود أوزيل بأنه “مثير للاشمئزاز”.

وقال رايت لسكاي سبورتس “هذا الجدل هو أمر فظيع بالنسبة لآرسنال… سانشيز يقدر ثمنه بحوالي 100 مليون، وأوزيل ما بين 70 الى 80، لذلك السماح لهما بالرحيل هو وصمة عار بالنسبة لادارة آرسنال”.

واختتم “كيف ستبيع لاعبين من هذا القبيل في يناير/ كانون الثاني مقابل 25 مليون جنيه إسترليني؟، الناس سيضحكون عليك”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم