الميكروفون وانفعال أزارو أبرز مشاهد فوز الأهلي على المصري

0
120

شهد فوز الأهلي، على المصري البورسعيدي (2-0) بالجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، العديد من المشاهد التي سيطرت على المشهد.

وفاز الأهلي، بهدفي وليد أزارو، ووليد سليمان ليتقدم للمرتبة الثالثة بـ19 نقطة، مع خوضه 4 مباريات أقل، فيما توقف رصيد المصري عند 22 نقطة في المرتبة الثانية.

ونستعرض في هذا التقرير، أبرز مشاهد المباراة:

 مشهد إغلاق الميكروفون

لفت حسام حسن مدرب المصري، الأنظار من خلال إغلاق الميكروفون الخاص بملعب الجيش، الذي كان أمامه، ويساهم في تضخيم صرخاته التي تصل لمسامع الملايين ممن يتابعون اللقاء عبر شاشات التليفزيون في ظل إقامة اللقاء بدون جماهير.

والتقطت عدسات مخرج اللقاء، مقطع غلق ميكروفون الملعب، الذي أثار انتباه، كافة المتابعين.

انفعال أزارو

انفعل المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي على زميله مؤمن زكريا، في إحدى الفرص الضائعة للأهلي؛ بسبب عصبية مؤمن، وحديثه بشكل عصبي مع زميله المغربي.

وانتهى الأمر، سريعًا بعدما أحرز أزارو، هدف الأهلي الأول، وصافح مؤمن، وأوضح له وجهة نظره واحتوى الخلاف قبل أن يتفاقم.

شباك الشناوي لا تهتز

حافظ محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي بعد أن تألق بشكل لافت في لقاء المصري.

ولم تهتز شباك الشناوي، خلال لقاءات الإسماعيلي، والداخلية، والمصري وسط تألق لافت للحارس الذي خطف الأضواء من زميله شريف إكرامي، الذي بات خارج حسابات الجهاز الفني، في الفترة الحالية.

دعم طاهر

أعلن حسام حسن، مدرب المصري، ونجم الأهلي الأسبق، دعمه لمحمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، في سباق انتخابات القلعة الحمراء، المقررة غدًا الخميس.

وأكد حسام، أنَّه يحترم الخطيب، كنجم كبير، لكنَّه يتمنى فوز طاهر؛ لأنه شخصية رائعة، ويملك أفكارًا مميزة.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم