مدرب موراي يتوقع موعد عودة الأسكتلندي

0
712

أعرب جيمي دلجادو مدرب البريطاني آندي موراي، المصنف الـ16 عالميا، عن ثقته في إمكانية عودة لاعبه في بطولة بريسبن مطلع يناير / كانون ثان المقبل، مؤكدا أنه سيكون “في أفضل مستوياته”.

ويغيب موراي، الذي خاض قبل أسبوع مباراة استعراضية أمام السويسري روجر فيدرر في أسكتلندا، عن المنافسات الرسمية بسبب إصابة في الفخذ منذ يوليو / تموز الماضي عندما أطاح به الأمريكي سام كويري في ربع نهائي بطولة ويمبلدون.

ونتيجة لتعرضه لإصابة في الفخذ، غاب موراي الفائز بـ3 بطولات كبرى في مسيرته، عن النصف الثاني من الموسم ولم يشارك في بطولة أمريكا المفتوحة أو البطولة الختامية التي يحمل لقبها.

 وصرح دلجادو أمس في مقابل لمحطة (سكاي سبورتس) البريطانية “كان يعمل بجد والهدف هو العودة في بريسبن ونعتقد أن مستواه سيكون 100%”.

وأضاف “يتحسن وهذا الشيء الوحيد الذي يمكننا أن نطلبه الآن، سيبدأ في خوض مباريات وتدريجيا سيتطور”.

وتابع “الهدف هو أن يبدأ في بريسبن قبل أسبوع الراحة السابق لأستراليا المفتوحة، نحن في مرحلة الاستعداد وسنلعب أمام لاعبين على مستوى عال لنكون جاهزين لأستراليا، نثق في قدرته على العودة لأفضل مستوياته”.

وقال “خاض مباراة استعراضية أمام فيدرر الأسبوع الماضي في أسكتلندا وكان الأمر جيدا، كانت هذه المرة الأولى التي يواجه فيها لاعبا بهذا المستوى منذ ربع نهائي ويمبلدون”.

وأضاف “تعافى جسديا وبعد أيام أتينا إلى لندن للتدرب مع (دومينيك) ثيم، يتطور ويستمتع مجددا”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم