يوفنتوس وآرسنال في مهمة خطف أريزابالاجا قبل ريال مدريد

0
852

أصبح مستقبل كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، مبهماً أكثر من أي وقت مضى، فمع خروج تقارير تشير لاقترابه من التوقيع لريال مدريد الصيف المقبل، إلا أن النادي الباسكي يرفض التفريط في اللاعب.

ويرى ريال مدريد أن الحارس ذو 23 عاما سيكون البديل المناسب لكيلور نافاس، في ظل انتهاء اللاعب الباسكي صيف العام المقبل، مما سيمكنهم من التعاقد معه مجانا.

فيما تتزايد الضغوط على أتلتيك بيلباو الفترة المقبلة، فلم يتبقى سوى 50 يوماً فقط لحسم موقف الحاري المعقد، بسبب رغبة اللاعب في الرحيل.

 وكشفت صحيفة ماركا أن مسؤولي ناديي يوفنتوس وآرسنال يسعيان لضم الحارس الشاب، من خلال وسطاء غير رسميين مع إدارة بيلباو، حيث يرون أن “كيبا”، مناسب لخلافة جيجي بوفون وبيتر تشيك، بعد نهاية مشوارهما.

ويملك الحارس الدولى الإسباني 20 مليون يورو كشرط جزائي في عقده، وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد مستعد لدفع هذا المبلغ لحسم الصفقة مبكرا، إلا أن إدارة بيلباو ترى أن قيمة اللاعب أصبحت تتخطى 75 مليون يورو.

ويأمل أتلتيك بلباو عدم تكرار ما حدث مع فرناندو يورينتي بعدما رحل ليوفنتوس دون مقابل إثر انتهاء عقده، أو ما فعله خافي مارتينيز الذي رحل لبايرن ميونخ بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 40 مليون يورو آنذاك.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم