بايرن ميونيخ يُجهِّز عرضاً بـ45 مليون يورو لانتداب أشرف حكيمي

0
38
أشرف حكيمي

أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن نادي بايرن ميونيخ يُحضِّر عرضاً رسمياً إلى ريال مدريد من أجل انتداب المغربي أشرف حكيمي، المُعار حالياً إلى بوروسيا دورتموند، وذلك رغبةً منه في الاستفادة من خدماته مع حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوردت الجريدة السالفة الذِّكر أن بطل “الدوري الألماني” يُعِدُّ عرضاً تصل قيمته المالية إلى 45 مليون يورو، قصد إقناع نادي العاصمة الإسبانية بالتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، والذي يرتبط معه بعقدٍ يمتد إلى 2022.

وأشارت ذات التقارير إلى أن العرض الذي ينوي البايرن تقديمه يتجاوز ما يرصده دورتموند من أجل ضمِّ المغربي، حيث يخصص مبلغاً مالياً يصل إلى 30 مليون يورو لإغلاق صفقة اللاعب المتألق هذا الموسم.

وكان حكيمي قد قال إن قلبه مُنشطر بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد فيما يرتبط بالمستقبل، لافتاً إلى أنه يُفضِّل في الوقت الحالي التركيز على مسيرته مع فريقه الألماني والتفكير في التحديات التي يخوضها النادي هذا الموسم.

ويُوقِّع اللاعب المغربي على عروض مُلفتة للانتباه والنظر ومُثيرة لإعجاب الكثيرين في الموسم الجاري، بإحرازه ستة أهداف وتقديمه ست تمريرات حاسمة، وذلك في مسابقتيْ “البوندسليغا” و”دوري أبطال أوروبا”.

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم