الزواغي في حوار : جاريدو أفقد النجم الساحلي هويته

0
31

بدأ المدرب قيس الزواغي، منذ الثلاثاء الماضي، في الإشراف على تدريب النجم الساحلي التونسي خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.
وتحدث الزواغي خلال حواره مع عن أهدافه مع فريق جوهرة الساحل، ومدى صعوبة المهمة.. وإلى نص الحوار:
ألم تتردد في قبول عرض النجم الساحلي؟ 
النجم الساحلي عائلتي ولا يمكن رفض أي طلب له، لقد لبيت نداء الواجب، سعيد بحصولي على هذه الفرصة الثمينة لتدريب فريق كبير بحجم جوهرة الساحل. بإذن الله سأكون عند مستوى الثقة التي وضعت في شخصي.
ألا تشعر بالخوف من صعوبة المهمة؟ 
من يخاف لا يمكنه النجاح في ميدان التدريب، أنا أحب التحديات وقبلت ذلك، أعرف جيدًا بأن المهمة ستكون صعبة خاصة أن مر الفريق بصعوبات مالية وإدارية وفنية، لكنها لن تكون مستحيلة.
هل تستطيع النجاح بعد فشل البنزرتي وجاريدو؟ 
أعرف جيدًا أن المهمة صعبة، ومع ذلك سأنجح بإذن الله، لأن لدي ثقة كبيرة في قدراتي ومجموعة اللاعبين، سنعيد النجم الساحلي للمكانة التي يستحقها من جديد، بدأنا في معالجة الأخطاء لتجنب الوقوع فيها.
ما رأيك في الزاد البشري للنجم؟

 كنت حريصًا بشدة على متابعة النجم الساحلي، هذا الأمر يجعلني أدخل مباشرة في صلب الموضوع، أحمل فكرة شاملة عن الزاد البشري، نتمتع بمجموعة مميزة ومتجانسة من اللاعبين، كما أعرف العديد منهم وسبق لي العمل معهم.
كيف تفسر تراجع النتائج مع جاريدو؟ 
المدرب جاريدو لم يعرف كيف يوظف قدرات اللاعبين، بل أفقد النجم الساحلي هويته، ولذلك أمامنا الكثير من العمل حتى يستعيد الفريق هويته من جديد.
ما هي أهدافك مع النجم؟ 
النجم الساحلي فريق لا يعيش إلا بالنتائج وحصد الألقاب، ومن هذا المنطلق أقول إن أهدافنا معروفة وهي إنهاء مسابقة الدوري المحلي في المركز الثاني والمراهنة على كأس تونس والذهاب بعيدًا في دوري أبطال أفريقيا.
كيف ترى مواجهة نجم المتلوي؟ 
مباراة مهمة لتدعيم حظوظنا في المراهنة على المركز الثاني، بعد الفوز خارج الديار أمام الاتحاد المنستيري. النجم يتواجد حاليًا في مرتبة لا تتماشى مع اسمه، ولذلك سنبذل كل ما لدينا حتى نحسن ترتيبه، بجانب التحضير لمباراة الوداد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
ما هي حظوظ الفريق في دوري الأبطال؟ 
سنضع كل ثقلنا للذهاب بعيدًا في دوري الأبطال، سنخوض مواجهة صعبة أمام الوداد، لكن بالإعداد الجيد والإيمان بالقدرات سننجح في تخطي عقبة الفريق المغربي والمرور إلى المربع الذهبي

ترك الرد

Please enter your comment!
المرجو ادخال الاسم